{خواطر} العجز يقتل اعظم القصص احيانا

0 Comments

اقف عاجزاَ عن قول اي كلمة كمريض أخبره الطبيب أن يلزم فراشه لأنه ما من علاجٍ لِمرضه،
ثم اسأل نفسي سؤالً واحد الم أجد طريق لِقتل نفسي بها سوى أنِ أحببتك؟
تسقط عيناي في عينيكِ ويسود الصمت أرجاء المكان لأننا نعلم أن الكتمان سَيُرهقنا والكلام لن يغير شيء .
لكن في داخلي الف شعور يُريد عِناقكِ بشكلٍ أبدي،
فأذهب دون أن أنطق ببت كلمة ليَعود المرض بكِ،
اسير كأني لوح خشبي مُعلق على طرف حائط في مدينة مهجورة تحركني الرياح لِاصدر صريرآ يخيف من يسمعه.
لكن على أمل كبير بالشفاء منكِ عندما استيقظ في يوماً ما.
انا اعلم انكٍ تسألي نفسكِ السؤال نفسه الذي كل يوم اسأل نفسي به لماذا هكذا يحدث معنا ؟
كأننا مُجرمون محكومين بالأشغال الشاقة.
لكن هناك جواب واحد فقط هو الكبرياء الحقير جدآ الذي يجعلني اتركك وانا لا أريد إلا أنتي.
هذه المره أكتب لكِ وحدك لَن اُرغم على الكتابة للجميع لِتقرأي انتي فقط .
سأكتب لكي كل حزن، كل فرح ، كل آلم ، كل دمعة ، كل حرف ، كل نظرة ، كل لحظة عشناها معاً.
لكن لن تكفي كل أحرف اللغة العربية بِكل معنى يحملة كل حرف فيها أن تصف جزء من الذي عشناه معاً.
سأكتفي بأن أقول لكي نحن لا نصلح للحب يا سيدتي...فأنتِ مُكابرة، وأنا لا انحني أبدا...
،
مع حبي الأبدي رغم مرضي بكِ....

Safar ala7zan



You may also like

ليست هناك تعليقات:

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.